الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصري كريم كحلة يحقق 3 ميداليات ذهبية برفع الأثقال في دورة الألعاب الإفريقية

المصري كريم كحلة

المصري كريم كحلة

أحمد كامل

A A

تمكن البطل المصري كريم كحلة، من تحقيق 3 ميداليات ذهبية بمنافسات رفع الأثقال بوزن 96 كجم في بطولة دورة الألعاب الأفريقية في نسختها الثالثة عشرة، والتي تقام في عاصمة غانا “مدينة أكرا” في الفترة من 8 مارس الجاري وحتى 23 من نفس الشهر.

وحقق الرباع المصري كريم كحلة الثلاث ميداليات في منافسات الخطف والكلين والنتر والمجموع، وبذلك رفع كحلة رصيد بعثة رفع الأثقال المصرية إلى 15 ميدالية بواقع 12 ذهبيات وفضية وبرونزيتين.

وفي السياق ذاته نجح منتخب مصر لسيدات كرة الطائرة الشاطئية في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دورة الألعاب الإفريقية بعدما فاز على منتخب كينيا بنتيجة 2-0، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الفائز من المغرب أو رواندا في نصف النهائي اليوم، وكان قد تأهل منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي بدورة الألعاب الإفريقية المقامة في غانا بعد الفوز على منتخب أنجولا بنتيجة 2-0.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search