الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد ماذا فعل محمد النني في أول أيام شهر رمضان (صور)

محمد النني

محمد النني

دنيا عبده

A A

افتتح محمد النني، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، قاعة صلاة جديدة في ملعب الإمارات، معقل فريق الأرسنال، وذلك بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان. 

وكتب محمد النني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «أنا فخور جدًا بافتتاح غرفة صلاة اللاعبين في استاد الإمارات، والحصول على هذه المساحة للتأمل والصلاة سيغير حياة لاعبي أرسنال في المستقبل». 

محمد النني يفتتح قاعة الصلاة

واختتم لاعب المنتخب الوطني: «أنا ممتن حقًا للموظفين وكل من شارك في تحقيق ذلك». 

محمد النني

حسام حسن يكشف سبب استبعاد النني من قائمة المنتخب لمعسكر الإمارات

في سياق آخر، كشف حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سبب استبعاد محمد النني، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي ونجم منتخب مصر، من قائمة الفراعنة لمعسكر الإمارات.

وقال «حسن» خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن قائمة منتخب مصر، إن استبعاد محمد النني جاء بناء على اتفاق وتواصل بين المنتخب واللاعب؛ نظرا لعدم مشاركة النني مع فريقه الإنجليزي أرسنال، و«اللاعب متفهم قرار الجهاز الفني».

وأضاف أنه في حالة استمرار عدم مشاركة النني مع أرسنال سيتم استبعاده من معسكرات المنتخب، إذ «لا يمكننا إشراك لاعب مع المنتخب وهو غير جاهز فنيا» بحسب قوله.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search