الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحرك حافلة الزمالك إلى ملعب الأول بارك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

فريق الزمالك

فريق الزمالك

منصور مجاهد

A A

تحركت منذ قليل حافلة فريق الزمالك متجهة إلى ملعب الأول بارك لمواجهة النادي الأهلي في نهائي كأس مصر، استعدادا للمباراة التي ستقام في تمام السابعة والنصف، ضمن فعاليات موسم الرياض.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الزمالك اليوم

ومن المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل مباراة الزمالك اليوم على النحو التالي:

في حراسة المرمي: مصطفي شوبير

خط الدفاع: عمر كمال - منعم - رامي ربيعة - علي معلول

خط الوسط : مروان عطية - عمرو السولية - أمام عاشور

خط الهجوم : الشحات - بيرسي تاو - موديست

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي بكأس مصر

وأولى المفاجآت في تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي بنهائي كأس مصر أن يكون محمد صبحي في حراسة المرمى، وفي حالة لم يلعب أحمد فتوح في الظهير الأيسر سيكون عمر جابر بدلًا منه، وسيد نيمار سيكون بدلًا من جابر في هذة الحالة.

ولكن من المتوقع أن يبدأ نادي الزمالك المباراة أمام الأهلي بنهائي كأس مصر بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي: محمد صبحي - خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح- خط الوسط : محمد شحاتة - نبيل عماد دونجا - عبدالله السعيد- خط الهجوم : زيزو - مصطفي شلبي - سيف الدين الجزيري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

كشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، عن القنوات الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر، مؤكدا من خلال حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن المباراة ستذاع فقط على شبكة قنوات « mbc مصر» و «أون تايم سبورت» فقط لا غير.

قائمة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك: في حراسة المرمى: «مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف، وفي خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ورامي ربيعه ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وعمر كمال عبدالواحد وكريم فؤاد وكريم الدبيس».بينما في خط الوسط: عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ورضا سليم وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو، وفي خط الهجوم محمود عبد المنعم كهربا، ووسام أبو علي وأنتوني موديست.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الزمالك في كأس مصر

التقى الأهلي ضد الزمالك فى بطولة كأس مصر فى 32 مباراة من قبل، حقق المارد الأحمر 16 فوزا مقابل 11 فوزا للفارس الأبيض فيما انتهت 5 لقاءات بالتعادل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search