الأحد، 07 يوليو 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد المشاركة مع ليفربول، موقف «صلاح» من اللعب للمنتخب؟

محمد صلاح ـ دياز

محمد صلاح ـ دياز

إسلام عبدالجليل

شارك النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في مباراة فريقه أمام سبارتا براج التشيكي، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي على ملعب “ايبيت أرينا”، فى إطار فعاليات دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وشهدت الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني مشاركة النجم المصري محمد صلاح بعد فترة غياب كبيرة بعد مباراة برينتفورد، ليعود ويشارك لأول مرة في 15 دقيقة استعدادًا لمباراة مانشستر سيتي والمقرر لها الأحد القادم.

ويتساءل العديد من المشجعين والنقاد على موقف محمد صلاح من الانضمام لمعسكر منتخب مصر للمشاركة في بطولة الأمارات الودية والتي تبدأ يوم 22 من الشهر الجاري، وذلك بعد مشاركة اللاعب في مباراة اليوم أمام سبارتا براج التشيكي.

ويسعى ليفربول بقيادة كلوب من الحفاظ على محمد صلاح وعدم انضمامه لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة من أجل تأهيله وتجهيزه للفترة المقبلة، والخوف من إصابة اللاعب مرة أخرى مثلما حدث في مباراة غانا، نظراً لأن الفريق قادم على أصعب مرحلة في الموسم.

البداية تعود لاستدعاء حسام حسن لمحمد صلاح، من أجل حضور المعسكر المقبل للفراعنة، استعداداً للمشاركة في البطولة الودية المقرر إقامتها يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري بملاعب الإمارات بمشاركة منتخبات: تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وكان فريق ليفربول قد خاطب اتحاد الكرة المصري، بشأن استبعاد محمد صلاح من معسكر الفراعنة القادم بداعي الإصابة.

الصورة

موقف كلوب من انضمام صلاح لمنتخب مصر 

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وسبارتا براج: “ سيتم تحديد مصير محمد صلاح من المشاركة مع منتخب بلاده”.

وأضاف: “ قبل تحديد موقف مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر دعنا نرى كم من الوقت يمكنه اللعب في الوقت الحالي، ومحمد صلاح تدرب مرتين فقط بعد فترة طويلة من الغياب، ولذلك قرار انضمامه لمعسكر منتخب بلاده ليس بيدي الأن”.

وأتم: “محمد صلاح غاب لفترة طويلة، وتجددت إصابته بعدما عقب مشاركته في مباراتنا ضد برينتفورد بالرغم من لعبه اللقاء كاملاً، إلا أنه قدم مستوى جيد في تلك المباراة”.

وأتم كلوب تصريحاته عن محمد صلاح قائلاً: “نريد أن نكون حذرين في أمر مشاركة محمد صلاح، ولكن نمر بفترة مكثفة للغاية، ولا نرغب في استغلاله وعودته للتدريبات الجماعية أخبار جيدة لنا”.

الصورة

تفاصيل الدورة الودية التي يشارك بها منتخب مصر

يشارك منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن في البطولة الودية، المحتمل أن يخوضها الفراعنة في الشهر المقبل، والتي ستقام على ملاعب الإمارات.

تقام البطولة الودية في دولة الإمارات تحت مسمى W Cup (Winsunited Cup)، ويشارك بها منتخب مصر بجانب المنتخبات التالية: تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

تنطلق مباريات البطولة يوم 22 من شهر مارس المقبل، على أن تستمر فعالياتها حتى 26 من نفس الشهر.

تلعب بطولة W Cup (Winsunited Cup)، بنظام الإقصاء، حيث ستقام على دورين، نصف النهائي والنهائي، ويلتقي الفائز من كل مباراة ببعضهما في المباراة النهائية، بينما ينافس المنتخبان المهزومان في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.