الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لجنة المسابقات تجري تغيير على مواعيد 3 مباريات لبيراميدز في الدوري

بيراميدز

بيراميدز

أحمد كامل

A A

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، تعديل مواعيد 3 مباريات لفريق بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد الخروج المبكر للفريق السماوي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وودع فريق بيراميدز بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تواجده في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى من منافسات البطولة برصيد 5 نقاط.

وجاءت المباريات الثلاثة المؤجلة لفريق بيراميدز في بطولة الدوري، في الجولة الـ 16 و17، والمواجهة المؤجلة من الأسبوع الثامن.

مباريات بيراميدز المؤجلة

يواجه فريق بيراميدز نظيره فريق الداخلية، في الجولة الـ 16، المقرر إقامتها على ملعب السلام يوم 10 من شهر مارس الجاري، بدلاً من يوم 9، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً.

ويلتقي الفريق السماوي في الجولة الـ 17، بنظيره فريق طلائع الجيش، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب الدفاع الجوي يوم 2 من شهر أبريل المقبل بدلاً من يوم 3، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف.

وتقام مواجهة بيراميدز والجونة، المؤجلة من الأسبوع الثامن، يوم 8 من شهر إبريل بدلاً من 11، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف.

ترتيب بيراميدز في الدوري

يحل فريق بيراميدز في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 21 نقطة، جمعهما من 30 مباريات، وتمكن خلالهم الفريق السماوي من تحقيق الفوز في 6 مباريات، والتعادل 3 مواجهات وخسارة مباراة وحيدة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search