الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

راشفورد يقود هجوم مانشستر يونايتد أمام نوتنجهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

أحمد كامل

A A

أعلن الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن تشكيل الشياطين الحمر لمواجهة فريق نوتنجهام فورست في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد أمام نوتنجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: لينديلوف- رافائيل فاران- ديوجو دالوت- سفيان أمرابط.

في خط الوسط الميدان: برونو فيرنانديز- كاسيميرو- سكوت مكتوميناي.

في خط الهجوم: أنتوني- أليخاندرو جارناتشو- ماركوس راشفورد.

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً الليلة على نظيره فريق نوتنجهام فورست بملعب “سيتي جراوند”، في لقاء الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في نسختها الحالية 2023/2024.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

يدخل فريق مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، حقق خلالهم الفوز في 14 مباراة وتعادل مباراتين وخسر 9 مباريات، مواجهته اليوم أمام فريق نوتنجهام فورست ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، باحثاً عن الفوز.

المواجهة الأخيرة لمانشستر يونايتد

حقق فريق فولهام الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحُمر، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل فريق فولهام الهدف الأول في المباراة عن طريق كالفن باسي في الدقيقة الـ65 من عمر المباراة، وتعادل فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة الـ 89 عن طريق مدافع الفريق هاري ماجواير، ثُم سجل أليكس إيوبي هدفا قاتلا في مرمى مانشستر يونايتد في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search