السبت، 21 سبتمبر 2024

10:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صداع في رأس كلوب، هل يشارك محمد صلاح في مباراة ساوثهامبتون اليوم

صلاح وكلوب

صلاح وكلوب

منصور مجهد

A A

يستضيف فريق ليفربول اليوم، نظيره ساوثهامبتون في تمام العاشرة مساءا علي ملعب «أنفيلد»، وذلك  ضمن إطار الدور الخامس من كأس الاتحاد الانجليزي.

ورغم سهولة المباراة نسبيا إلا أن هناك مشكلة تؤرق تفكير يورجن كلوب وهي تجدد إصابة محمد صلاح، فلم يعلن المدير الفني الألماني عن مشاركة نجمه المصري من عدمه.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة صرح «يورجن كلوب» بأنه سيتم تقييم حالة صلاح لنعلم إن كان بإمكانه المشاركة في المباراة أم لا.

يذكر أن إصابة صلاح ما هي إلا تجدد لإصابته في قدمه، حيث تعرض لشد في العضلة الخلفية، التي سبق وأن تعرض لها خلال كأس أمم أفريقيا الماضية المقامة في كوت ديفورا.

هل يشارك صلاح مع ليفربول اليوم؟

لسوء حظ الألماني يورجن كلوب فإن صلاح لن يتمكن بنسبة تتخطي 90 % من المشاركة اليوم، وذلك لعدة أسباب أهمها أن الإصابة التي عانى منها صلاح كلفته 30 يوم ليعود إلي الملاعب والتي تم تقييمها بأنها شد من الدرجة الثانية، وإذا تجددت الإصابة بنفس الدرجة فيغيب صلاح لمدة 30 يوم أخرى مما يجعل من المستحيل أن يلحق صلاح بالمباراة الليلة.

والاحتمال الثاني أن تتجدد الإصابة بدرجة أقل من سابقتها أي شد من الدرجة الثالثة، ما يتطلب 10 أيام علي الأقل للتعافي منها، أي 3 أيام إضافية على أقل تقدير ، حيث لعب صلاح مباراة لوتون في 21 من الشهر الحالي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام وساوثهامبتون في كأس الاتحاد

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة أمام وساوثهامبتون بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: كيليهر، خط الدفاع: برادلي، جو جوميز، كوانساه، تسيميكاس، خط الوسط: كلارك، ماك أليستر، ماكونيل، خط الهجوم: هارفي إليوت، جايدن دانز، جاكبو.

ليفربول بطلاً لكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي

ونجح فريق ليفربول في اقتناص كأس كارابا بهدف ثمين أحرزه مدافعه فيرجيل فان دايك، في الدقيقة 118 من عمر المباراة النهائية التى أقيمت بينهما أمس، ليعزز رقمه القياسي في الحصول علي كأس كاراباو بـ10 مرات.

وغاب صلاح عن المشاركة في قمة الريدز وتشيلسي بسبب الإصابة، لكنه صاحب بصمة واضحة مع الريدز منذ بداية البطولة.

ويُعد هذا اللقب، هو الثامن لصلاح مع ليفربول منذ انتقاله للفريق في صيف 2017، كما أنها المرة الثانية التي يحصد فيها اللاعب لقب كأس الرابطة الإنجليزية بعد موسم 2021 - 2022.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search