الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ مع ليفربول ويحصد لقبه «الثامن»

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

واصل الدولي المصري، محمد صلاح قائد منتخب الفراعنة، كتابة التاريخ مع فريقه ليفربول بعد التتويج بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية، مساء اليوم الأحد، على حساب تشيلسي.

ليفربول بطلاً لكأس الاتحاد الإنجليزي

ونجح فريق ليفربول في اقتناص هدف ثمين، بعدما أحرز مدافعه فيرجيل فان دايك، هدف التقدم في الدقيقة 118 من عمر المباراة، ليقضي علي آمال فريق تشيلسي في الحصول علي كأس كاراباو، ليعزز رقمه القياسي في الحصول علي كأس كاراباو بـ 10 مرات.

وغاب صلاح عن المشاركة في قمة الريدز وتشيلسي، بسبب الإصابة، لكنه صاحب بصمة واضحة مع الريدز منذ بداية البطولة.

ويُعد هذا اللقب، هو الثامن لصلاح مع ليفربول منذ انتقاله للفريق في صيف 2017، كما أنها المرة الثانية التي يحصد فيها اللاعب لقب كأس الرابطة الإنجليزية بعد موسم 2021 - 2022.

كما توج صلاح أيضًا بـ 6 ألقاب مع الريدز حتى الآن “ الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الدرع الخيرية، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية”

وانتهت أحداث المباراة بين فريق ليفربول ونظيره تشيلسي بتقدم الريدز 1-0، ضمن إطار المباراة النهائية من كأس رابطة الأندية المحترفة كاراباو، ومن الجدير بالذكر أن المباراة تقام علي ملعب محايد هو ملعب ويمبلي بتحكيم من كريس كافانا، في مباراة امتدت للأشواط الإضافية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search