الأحد، 07 يوليو 2024

02:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر beIN SPORTS HD، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

أحمد كامل

بث مباشر beIN SPORTS HD، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، ترغب جماهير كرة القدم العالمية في مشاهدة مباراة فريقي مانشستر سيتي وبرينتفورد في المواجهة التي ستجمعهما ضمن منافسات البريميريلج.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

يعرض موقع الجمهور خدمة البث المباشر لأبرز مباريات كرة القدم، ونقوم بنقل المباريات حصرياً عبر كبرى القنوات العالمية والتي تمتلك حقوق بث أهم البطولات العالمية، ويمكنك مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، في مواجهة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

إليكم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة البريميرليج، ويحتل فريق برينتفورد المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، فيما جاء ترتيب فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، حيث جاء خلف ليفربول المتصدر وأرسنال الوصيف.

بث مباشر قناة beIN SPORT، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ننقل لكم أحداث مباراة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 18 من عمر بطولة البريميرليج، وذلك عبر خدمة البيث المباشر من قناة “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط.

شاهد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في البريميرليج

يدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم أمام فريق برينتفورد، في مواجهة الجولة الثامنة عشر المؤجلة، محتلًا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة، ويأتي خلف فريق ليفربول المتصدر برصيد 57 نقطة، وفريق أرسنال صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة.

لايف مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يمكنك متابعة فريق مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الغنجليزي من خلال متابعة موقع الجمهور أثناء سير أحداث المباراة، ويسعى “بطل العالم” للفوز بمواجهته أمام فريق برينتفورد، من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر فريق ليفربول.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

القناة الناقلة، وتُبث مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، عبر شبكة قنوات بين سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتُذاع مباراة المان سيتي وبرينتفورد تحديدًا على قناة beIN Sports HD1.

المواجهة الاخيرة لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 

التقى فريق مانشستر سيتي، بمنافسه التقليدي فريق تشيلسي على أرضه “استاد الاتحاد” ووسط جمهوره، ضمن منافسات الجولة الماضية، وانتهى اللقاء بالتعادل، وبسبب هذا التعادل يحتل “بطل العالم” المركز الثالث بعد ليفربول وأرسنال.

ويحل فريق برينتفورد، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الـ 18 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، روبن دياز، أكانجي.

في خط الوسط: رودري، فيل فودين، جوليان ألفاريز، أوسكار بوب، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: هالاند.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.