الخميس، 08 أغسطس 2024

03:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنبى متصدر، ترتيب جدول الدوري المصري بعد نهاية مباريات الأحد

درع الدوري

درع الدوري

علي نصير

A A

شهدت مباريات اليوم الأحد، تغيرات كبيرة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد نهاية 3 لقاءات من الجولة 13 للمسابقة .

وانتهت مباراة إنبي وسموحة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت بالتعادل السلبي، بينما انتهت مباراة البنك الأهلي ضد زد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي احتضنها استاد القاهرة الدولي .

ونجح بيراميدز في خطف فوز ثمين من الاتحاد السكندري، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي .

موقع «الجمهور» ينشر ترتيب جدول الدوري المصري بعد إنتهاء مباريات اليوم من المسابقة .

بيراميدز يفوز علي الاتحاد بهدف نظيف في المباراة التى أقيمت بينهما علي ملعب الدفاع الجوي في الجولة 13 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وسجل هدف المباراة الوحيد مدافع بيراميدز أحمد سامي فى الدقيقة 74 من عمر اللقاء بين الفريقين بعد كرة عرضية من محمد الشيبي من جهة اليمين قابلها أحمد سامي برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى، وينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدف دون رد علي الاتحاد السكندري.

هدف بيراميدز عن طريق أحمد سامي


 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.