السبت، 05 أكتوبر 2024

03:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى شوبير: أتمني عودة الشناوي سريعا وحصلنا على نقطة من فريق كبير

مصطفي شوبير

مصطفي شوبير

إسلام عبدالجليل

A A

علق مصطفي شوبير حارس الفريق الأول للنادي الأهلي على تعادل فريقه مع شباب بلوزداد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية:  «أحترمنا الخصم وأردنا تحقيق الفوز ، وأتمنى شفاء محمد الشناوي وعودته سالما من الإصابة سريعا، رتم المباريات يختلف بشكل كبير عن التدريبات، ولدينا عدة لاعبين كانوا متواجدين مع منتخب مصر، وآخرين لم يشاركوا، لكننا حصدنا نقطة ثمينة من فريق كبير».

ترتيب المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني شباب بلوزداد برصيد 5 نقاط، وفي المركز الثالث يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط، وفي المركز الرابع ميدياما الغاني برصيد 4 نقاط.

انتهت أحداث مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وشهدت المباراة تألق كبير لحارس النادي الأهلي مصطفي شوبير والذي حمي عرينه في العديد من الفرص ليحافظ لفريقه على نقطة ثمينة من الجزائر.

ومنع القائم الأيمن للنادي الأهلي حسين بن عيادة من تسجيل الهدف الأول في مرمى مصطفى شوبير، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search