الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصريحات نارية من مارسيل كولر عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

مارسيل كولر

مارسيل كولر

علي نصير

A A

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمباراة ‏شباب بلوزداد التي تقام غدا الجمعة، والمؤجلة من الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال ‏إفريقيا، مشددًا على أن الأهلي هدفه الفوز والعودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث.‏

ويواجه الأهلي شباب بلوزداد الجزائري في اللقاء المقرر إقامته مساء غدٍ الجمعة، على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي اليوم: «سبق أن خضنا مباراة في القاهرة أمام ‏شباب بلوزداد، ونعلم أنه منافس شرس، ومواجهته ستكون صعبة، وتحتاج إلى تركيز شديد من ‏جميع اللاعبين، لاسيما أن الفريق الجزائري يلعب على أرضه وسيدعمه جمهوره بكثافة».‏

وأكد المدير الفني أن الأهلي لا يعاني من أي صعوبات على الجانب البدني، لافتا إلى أن ‏اللاعبين الدوليين خاضوا مباريات قوية في أمم إفريقيا، وانتظموا في التدريبات الجماعية مع ‏الفريق بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب، وأن هدفه الحفاظ على طريقة لعب الأهلي وأسلوبه ‏خلال المباراة.‏

صعوبة ‏المباريات مع الأندية الجزائرية

وأضاف كولر أنه متواجد مع الأهلي منذ عام ونصف، ويدرك تمامًا مدى صعوبة ‏المباريات مع الأندية الجزائرية، وأن مباراة الغد أمام بلوزداد ستكون صعبة، كما يدرك أن أي ‏فريق يواجه الأهلي يحاول أن يظهر أفضل ما لديه؛ لأنه يلعب أمام بطل القارة وهذا قدر ‏الأهلي.

وشدد المدير الفني على أن قائمة الأهلي تزخر بلاعبين أصحاب خبرات كبيرة يجيدون ‏التعامل مع كل هذه الضغوط، وهؤلاء اللاعبون قادرون على تقديم مباراة تليق بالأهلي وحصد النقاط ‏الثلاث أمام بطل الجزائر، خاصة أن فرق المجموعة أصبحت متقاربة وأي نقطة حاليا لها ‏حسابات كثيرة، لهذا سوف نسعى بقوة لتحقيق الفوز.‏

 الغيابات ‏والإصابات واردة وجزء من كرة القدم

وأوضح كولر أن الأهلي لديه قائمة كبيرة وجميع اللاعبين على مستوى واحد، ولديه الثقة في ‏لاعبيه، خاصة أن الجميع يشارك مع الفريق، مشددا في الوقت نفسه على أن الغيابات ‏والإصابات واردة وجزء من كرة القدم، وأن الجهاز الفني يعرف كيف يتعامل مع هذه الغيابات.

وأشار المدير الفني إلى أن مصطفى أبو الخير لاعب شاب وشارك في تدريبات الأهلي لمدة ‏ثلاثة أسابيع تخللها تواجده في معسكر الإمارات وتم ضمه للقائمة المتواجدة في الجزائر ‏لاكتساب الخبرات ومن الوارد أن يشارك في أي وقت. ‏

كما أكد أن الجهاز الفني يتابع أحمد قندوسي لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، ‏ويقدم أداء رائعًا، لافتًا إلى أن الهدف من إعارة اللاعب هو المشاركة والاحتكاك، ‏وأنهم يتابعونه جيدا وسعداء بما يقدمه إلى الآن.‏

عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، اليوم الخميس، بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة بعثة الأهلي، بحضور مسؤولي الاتحاد الإفريقي ومندوبي الفريقين ومراقب المباراة وطاقم الحكام، وذلك للتأكيد على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة والاستقرار على زي الفريقين، وموعد الوصول لأرض الملعب، وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.

حضر الاجتماع من الأهلي خالد بيبو، مدير الكرة، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، والدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، وسمير عدلي المدير الإداري، ووائل محمد، إداري الفريق.

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الاهلي الزي الأسود وحارس المرمى الزي الأصفر.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري الأبطال

كشفت صحيفة الشروق الجزائرية، عن هوية طاقم تحكيم مباراة النادي الأهلي ونظيره شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على أن يقود المباراة طاقم تحكيم رواندي.

وأشارت الصحفية في تقريرها عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، إلى قيادة الرواندي ساموال أويكوندا، للمباراة، فيما يساعده مواطنيه موتوييمانا وموجابا.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي خاض في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، 5 مباريات، حقق خلالهما المارد الأحمر الفوز في 3 مواجهات فيما حسم التعادل مباراتين، وتمكن لاعبوه من تسجيل 11 هدفاً فيما تلقت شباكه هدفاً واحداً أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني.

قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة فريقه المتجهة إلى الجزائر؛ لمواجهة شباب بلوزداد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2023\2024.

وشهدت القائمة استبعاد رضا سليم وبيرسي تاو وأليو ديانج، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى : مصطفى شوبيرـ حمزة علاء ـ مصطفى مخلوف

خط الدفاع : علي معلول ـ كريم الدبيس ـ محمد هاني ـ أكرم توفيق ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ رامي ربيعة.

خط الوسط : مروان عطية ـ إمام عاشور ـ عمرو السولية ـ محمد مجدي أفشة ـ كريم نيدفيد ـ مصطفى أبوالخير .

خط الهجوم: حسين الشحات ـ أنتوني موديست ـ كريم فؤاد ـ طاهر محمد طاهر ـ محمود عبدالمنعم "كهربا" .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search