الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري المصري, موعد مباراة الاتحاد ضد طلائع الجيش والقناة الناقلة

طلائع الجيش والاتحاد السكندري

طلائع الجيش والاتحاد السكندري

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بنظيره طلائع الجيش في مباراة قوية ومثيرة ستجمع بينهما في الجولة الـ 12 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويسعي سيد البلد للفوز في مباراة اليوم أمام طلائع الجيش، ومواصلة النتائج الايجابية في جدول ترتيب الدوري المصري، في المقابل يأمل فريق طلائع الجيش في مواصلة الانتصارات. 

موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في دوري نايل

تقام مباراةالاتحاد السكندري مع طلائع الجيش اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدوري المصري المتتاز موسم 2023-2024.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري 

يحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث برصيد 18 نقطة، وفي الجهة المقابلة يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الخامس برصيد 17 نقطة، في جدول الترتيب.

ملعب مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في دوري نايل

يستضيف نادي الاتحاد ضيفه طلائع الجيش على ملعب «الأسكندرية» معقل سيد البلد في الجولة الـ 12 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في دوري نايل

وتذاع مباراة الاتحاد مع طلائع الجيش غدا الأربعاء في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدوري المصري المتتاز موسم 2023-2024، عبر قناة أون تايم سبورت 2.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search