الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأمم المتحدة تدعو دول أوروبا للتراجع عن قرار وقف تمويل الأونروا

رئيس لجنة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني

رئيس لجنة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني

A A

عقدت لجنة الأمم المتحدة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف، اليوم الأربعاء، مؤتمرًا صحفيًا لمناقشة الوضع في غزة.

وقال مندوب السنغال في الأمم المتحدة، إن البلدان التي رفعت الدعم عن وكالة تشغيل وغوث اللاجئين الأونروا، يجب أن تتراجع عن هذا القرار، لأن مثل تلك القرارات سيكون لها تداعيات وخيمة على الفلسطينيين في قطاع غزة.

وشدد المندوب السنغالي الدائم، على ضرورة استمرار أنشطة الأونروا دون توقف، موجهًا، التحية للعاملين بقطاع حقوق الإنسان الفلسطيني، مضيفًا، أنهم كنز لا يفنى.

وشدد كذلك على ضرورة تسوية النزاع في قطاع غزة بصورة كاملة، والتوعية بضرورة تسوية ذلك النزاع للوصول إلى السلام والأمن الدوليين في منطقة الشرق الأوسط.

وأكدت السنغال، على أنها مستمرة في العمل عبر جهودها الحكومية والأممية من أجل العمل على تحقيق الحقوق القابلة للتصرف بالنسبة للشعب الفلسطيني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.