الأحد، 07 يوليو 2024

03:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كلوب يكشف موقف محمد صلاح من المشاركة أمام تشيلسي غدا

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبد الجليل

كشف يورجن كلوب المدير الفني الألماني، عن موقف نجم الفريق محمد صلاح من المشاركة غداً في مباراة الريدز أمام تشيلسي الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة تشيلسي، إن «محمد صلاح أراد أن يستعيد لياقته في أسرع وقت ممكن، على أي حال إنه يقوم فقط بإعادة تأهيله، هو مصاب وغير جاهز للمباراة القادمة أمام تشيلسي ولا بعد القادمة أمام أرسنال، الأمر فُهم بشكل خاطئ في البداية، ليست أسوأ إصابة ولكنه مازال مصابا».

وأضاف كلوب، موجها حديثه لوسائل الإعلام: الجزء الوحيد المزعج هو أنتم، لماذا يفعلون ذلك، لماذا لا يفعلون ذلك؟ كل شيء على ما يرام، لا تقلقوا، الأولاد يحبون هذا المكان. أعرف ذلك كحقيقة. متى سيحدث أو ماذا سيحدث سنرى».

وأشار المدير الفني لفريق ليفربول، إلى أن لاعب خط الوسط الأرجنتيني ماك أليستر سيكون جاهز لمباراة الغد أمام تشلسي.

يورجن كلوب يدافع عن محمد صلاح

وفي سياق متصل، دافع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن النجم المصري محمد صلاح، بعد الهجوم الذي تعرض له صلاح بسبب إعلان كلوب عودة اللاعب إلى إنجلترا لتلقي العلاج.

وقال «كلوب» في تصريحات تلفزيونية: «لا أريد أن أكون جزء من تلك الانتقادات، مصر وليفربول لديهما نفس الهدف، الجميع يريد أن يصبح مو صلاح لائقا للعب مجددا وفى أسرع وقت ممكن».

وأضاف المدير الفني لفريق ليفربول: «عودة محمد صلاح إلى ليفربول ليس لأننا نريد أخذه من منتخب بلاده، ولكن لتوفير أفضل طرق علاج ممكن وهذا كل ما نريده من أجل محمد صلاح».

وأوضح يورجن كلوب: «في حالة كون صلاح لائقا بنسبة 100% سيذهب إلى كوت ديفوار للمشاركة مع منتخب مصر حال التأهل، صلاح يريد ذلك ونحن لا نخطط لشيء آخر بل نتحلى بالصدق، وعندما تحدثت عن عودة صلاح كان بناء على الاتفاق بين ليفربول والاتحاد المصري لكرة القدم».

واختتم: «هناك من يشكك حول ولاء محمد صلاح لمنتخب مصر، ولكن صلاح أكثر مصري لديه ولاء وانتماء ووطنية قابلته في حياتي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.