الأحد، 07 يوليو 2024

04:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ساكا ـ أودريجارد

ساكا ـ أودريجارد

إسلام عبد الجليل

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي ، يستعد نادي أرسنال لمواجهة نظيره نوتنجهام فورست على ملعب «ذا سيتي جراوند» في الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وتنطلق مباراة أرسنال ضد نوتنجهام فورست في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، وتقام على على ملعب «ذا سيتي جراوند» في الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ويبحث الجميع عن القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونوتنجهام فورست ، في الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي تجمع بينهما في التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، في بطولة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي، تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شاهد مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي 

تُنقل مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست، التي تنطلق مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي 2023، عبر شاشة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية على أن تذاع بالتحديد على قناة bein sport hd 1.

قناة مفتوحة تنقل مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

قناة مفتوحة تنقل مباراة أرسنال نوتنتجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال بنظيره كريستال بالاس، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الـ 22 من البريميرليج.

قناة ARD Das Erste HD الألمانية

تنقل قناة ARD Das Erste HD الألمانية مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست، ويمكنكم مشاهدتها عبر التردد: 11493 أفقي، معدل الترميز: 22000، القمر: Astra 19.2°e.

موعد مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

أرسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الساعة التاسعة ونصف بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.