الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يشارك في مباراة ليفربول وتشيلسي بنهائي كأس الرابطة

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد كامل

A A

يستمر الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، في برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخبي مصر وغانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة على الأراضي الإيفوارية.

وتعرض صلاح لشد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى، وغادر على إثرها معسكر منتخب مصر، متجهاً لمدينة ليفربول، لاستكمال برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لفريق الريدز.

ونشرت صحفية “إيفينيننج ستاندر” الإنجليزية تقريراً بشأن إصابة محمد صلاح وموعد عودته للمشاركة مع فريق ليفربول، وأشارت الصحيفة إلى غياب قائد المنتخب المصري لمدة 3 أو 4 أسابيع، ومن ثُم يمكنه العودة للمشاركة مع فريق الريدز في مواجهاته خلال تلك الفترة.

وأكد تقرير الصحيفة الإنجليزية على تعافي محمد صلاح بشكل نهائي من الإصابة يوم 17 فبراير المقبل، على أن يكون جاهزاً للمشاركة بشكل طبيعي في مباراة ليفربول أمام فريق برينتفورد ضمن منافسات البريميرليج، وتكون تلك المواجهة الأولى لنجم الريدز منذ إصابته بشد في العضلة الخلفية في مباراة مصر وغانا.

محمد صلاح يشارك في مباراة ليفربول وتشيلسي بنهائي كأس الرابطة

ووفقاً للتقارير الإنجليزية، يشارك محمد صلاح في مباراة فريق ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة، والتي ستقام يوم 25 من شهر فبراير المقبل.

غيابات محمد صلاح مع ليفربول

يغيب محمد صلاح عن المشاركة في مباريات فريق ليفربول أمام تشيلسي التي تقام يوم الأربعاء المقبل، بالإضافة لمباراتي الريدز أمام أرسنال وبيرنلي المقرر إقامتها يوم 4 و 10 فبراير على الترتيب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search