الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة عمان وتايلاند في كأس أمم آسيا قطر 2024

منتخب عمان

منتخب عمان

أحمد كامل

A A

القنوات الناقلة لمباراة عمان وتايلاند في كأس أمم آسيا قطر 2024، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة لمباراة منتخبي عمان وتايلاند، في الجولة الثانية من منافسات كأس الأمم الآسيوية.

وتستضيف ملاعب العاصمة القطرية “الدوحة” منافسات بطولة كأس آسيا 2023، خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 من شهر فبراير القادم.

أمم آسيا، القنوات الناقلة لمباراة عمان وتايلاند

تذاع مباراة عمان وتايلاند في كأس أمم آسيا عبر قناة “ssc1 extra”، بالإضافة لإذاعتها على شاشة قنوات “بي إن سبورتس”.

ويقع منتخبي عمان وتايلاند في منافسات المجموعة السادسة في بطولة كأس أمم آسيا 2024، والتي تستضيفها الأراضي القطرية.

ترتيب المجموعة السادسة في كأس أمم آسيا

تعد المجموعة السادسة، هي المجموعة الوحيدة في منافسات كأس الأمم الآسيوية، التي لم تلعب منافسات الجولة الثانية، حيث تنطلق منافسات الجولة اليوم الأحد.

ويلتقي منتخب عمان بنظيره التايلاندي، فيما يصطدم قرغيزستان بمنتخب السعودية، ومازال ترتيب المجموعة حتى الآن كالتالي:

المركز الأول: تايلاند

المركز الثاني: السعودية

المركز الثالث: عمان

المركز الرابع: قرغيزستان

حسم 4 منتخبات بطاقة تأهلها إلى دور الـ16، من بطولة كأس أمم آسيا، بعد تأهل منتخب قطر من المجموعة الأولى وأستراليا من المجموعة الثانية وإيران من المجموعة الثالثة والعراق من المجموعة الرابعة.

وأشعل منتخب البحرين منافسات المجموعة الخامسة في كأس الأمم الآسيوية، بعدما خطف فوزاً مثيراً في الوقت القاتل أمام نظيره الماليزي، وحصل على أول 3 نقاط في البطولة، بهدف في الدقيقة الـ96 من عمر المباراة التي جمعتهما أمس السبت.

ترتيب المجموعة الخامسة في كأس أمم آسيا

يتصدر منتخب الأردن جدول ترتيب المجموعة الخامسة التي تضم كل من كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، وذلك بعدما انتهت الجولة الثانية في تلك المجموعة.

وتبدأ الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة بالبطولة يوم الخميس المقبل الموافق 25 من شهر يناير الجاري، على أن يلتقي منتخب الأردن متصدر المجموعة بنظيره منتخب البحرين، فيما يقابل منتخب ماليزيا منافسه كوريا الجنوبية.

ولم يحسم أي منتخب من منتخبات هذه المجموعة تأهله لدور الـ 16 من عمر البطولة، حيث تشتعل المنافسة بين الأردن وكوريا الجنوبية والبحرين، بينما منتخب ماليزيا أنهى الجولتين السابقتين بدون نقاط، وجاء الترتيب كالتالي:

المركز الأول: الأردن

المركز الثاني: كوريا الجنوبية

المركز الثالث: البحرين

المركز الرابع: ماليزيا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search