الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة عمان وتايلاند في كأس أمم آسيا 2023

منتخب عمان

منتخب عمان

إسلام عبد الجليل

A A

أمم آسيا 2023، يلتقي منتخب عمان مع منتخب تايلاند المباراة التي ستقام بينهما على ملعب عبدالله بن خليفة في الجولة الثانية ضمن منافسات كأس الأمم الآسيوية المقامة في قطر 2023.

ويتصدر منتخب تايلاند المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على نظيره منتخب قرغيزستان، بينما يسعى منتخب عمان من تحقيق أول ثلاث نقاط له في المجموعة.

أمم آسيا موعد مباراة عمان وتايلاند 

يلتقي منتخب عمان مع منتخب تايلاند اليوم الأحد في الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهر في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب عبدالله بن خليفة في الجولة الثانية ضمن منافسات كأس الأمم الآسيوية المقامة في قطر 2023.

موعد مباراة عمان وتايلاند في كاس آسيا 2023

يلتقي منتخب عمان مع منتخب تايلاند اليوم الأحد في الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب عبدالله بن خليفة في الجولة الثانية ضمن منافسات كأس الأمم الآسيوية المقامة في قطر 2023

كأس آسيا 2023، القنوات الناقلة لمباراة عمان وتايلاند

وتذاع مباراة منتخب عمان وتايلاند عبر القنوات التالية: قناة SSC 1 HD السعودية الرياضية، قناة الرابعة الرياضية Alrabiaa Sport، قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1، قناة الكأس ALKASS EXTRA ONE HD، قناة الكأس ALKASS EXTRA TWO HD، قناة بي ان سبورت BeIN SPORTS ASIAN CUP 1 HD، قناة BeIN SPORTS ASIAN CUP 2 HD، قناة BeIN SPORTS ASIAN CUP 2 HD.

وتستضيف قطر منافسات بطولة كأس آسيا 2023، خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 من شهر فبراير المقبل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search