الأحد، 07 يوليو 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رضا عبدالعال عن هجوم إبراهيم سعيد، القضاء هيجبلي حقي (خاص)

رضا عبد العال

رضا عبد العال

احمد كامل

علق رضا عبدالعال، نجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، على هجوم إبراهيم سعيد عليه خلال  برنامج +٩٠ الذي يقدمه أمير هشام.

وأدلى إبراهيم سعيد نجم فريقي الأهلي والزمالك السابق، بتصريحات ناريه عن رضا عبدالعال قائلا: " رضا عبدالعال أوصل للجماهير أنه مثل ميسي وأشعرهم بأنه حقق لقب كأس العالم ودوري الأبطال".

وأضاف: " لست أدري السبب وراء "قمص" كابتن رضا عبدالعال، بالرغم من أنه أكثر الأشخاص توجيها للإنتقاد لجميع لاعبين مصر وجميع مدربين مصر، وكل ما فعلته أنني قمت بالرد على تصريحاته فقط".

ورد رضا عبدالعال في تصريحات خاصة لموقع "الجمهور" على الانتقاد الذي وجه له من قبل إبراهيم سعيد قائلا: " القضاء سيحصل لي على كافة حقوقي عن طريق تنفيذ القانون".

وطالب رضا عبدالعال بتعويض مالي قدره ١٠ ملايين جنيه، من خلال قضية رفعها للمحكمة الاقتصادية ضد إبراهيم سعيد وتامر أمين مقدم برنامج "آخر النهار" وعلاء الكحكي مالك قنوات النهار.

واتهم عبدالعال الثلاثي بالسب والقذف والتشهير به، مشيرا إلى أنهم يقومون بتعين فقرة محددة من أجل سبه والتشهير به.
ولم يكتف رضا عبدالعال بقضيته فى المحكمة الاقتصادية، حيث قدم شكوى رسمية إلى المجلس الأعلى للإعلام يطالب فيها بوقف برنامج "أخر النهار" الذي يقدمه تامر أمين، بعد استضافته لابراهيم سعيد ومشاركته في السب والقذف، حسبما وصف صاحب الشكوى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.