الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبير فؤاد تحذر ياسمين عبد العزيز من الإقدام على هذا الفعل في 2024

عبير فؤاد

عبير فؤاد

محمود الجلفي

A A

كشفت خبيرة الفلك عبير فؤاد، عن توقعات الفلك للفنانة ياسمين عبد العزيز خلال عام 2024، بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي، وتنبؤات الأرقام الفلكية لما ستشهده علاقة ياسمين والعوضي.

وقالت عبير فؤاد في تصريح لـ«الجمهور»، إنها أول من تنبأت بأن يكون عام 2023 مليئا بالأزمات للفنانة ياسمين عبد العزيز، وفقدان اتزانها النفسي، وهناك قرار تريد أن تتخذه وتفكر فيه، كما قالت إن أحمد العوضي هو الأسوأ حظًا خلال العام، وسيتعرض للكثير من الضغوط، وبعدها تحدث الكثير عن هذا الأمر وقالوا توقعاتهم.

كما أكدت صعوبة استمرار علاقة أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز، بسبب أن ياسمين برج الجدي، والعوضي برج القوس، وكلاهما مسيطر للغاية، والقوس برج غيور جدًا، والجدي يرفض التحكم والسيطرة ولن توقف طموحها لأي سبب.

ونصحت عبير فؤاد ياسمين عبد العزيز، بعدم اتخاذ أي خطوة في علاقة خلال عام 2024، لأنها ستكون علاقة فاشلة، وسيكون لدى ياسمين عبد العزيز رغبة في البعد عن الأضواء والزواج، مؤكدة أن ياسمين عبد العزيز إذا تزوجت من أي شخص أو عادت للعوضي ستنتهي العلاقة، لأن ياسمين ليس لها حظ من الزواج في 2024.

تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

طلاق ياسمين عبدالعزيز، أثار خبر انفصال الفنانة الشهيرة عن الفنان أحمد العوضي جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ إعلان ياسمين عبدالعزيز الخبر، في الوقت الذي خرج «العوضي» لتأكيده.

وعلم «الجمهور»، من مصادر خاصة، أن الخلافات التي أدت لطلاق ياسمين عبدالعزيز من زوجها أحمد العوضي بدأت منذ فترة طويلة، وكانت تتكرر بشكل دائم، ولكنهما دائمًا ما يتغلبان عليها بسبب الحب الكبير الذي بينهما.

ولكن الأزمة تفاقمت منذ أيام قليلة، وهو ما تسبب في عدم حضور الفنانة ياسمين عبد العزيز للعرض الخاص بفيلم «الإسكندراني»، وهي أول بطولة مطلقه لأحمد العوضي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.