الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة إصابة بيومي فؤاد بمتحور كورونا الجديد

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

محمود الجلفي

A A

تعرض الفنان بيومي فؤاد ونجله محمد لوعكة صحية شديدة، خلال الساعات الأخيرة، نقلا على إثرها للمستشفى، وظهرا خلال الصور وهما يحصلان على جلسة تنفس.

وبعد تداول الصور التي نشرها نجل بيومي فؤاد المخرج محمد فؤاد، علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الأمر، متوقعين تعرض بيومي فؤاد للإصابة بمتحور كورونا الجديد، خاصة أنه ضمن أعراضه يواجه المصاب أزمة في التنفس، مما يتطلب وضع المريض على أجهزة التنفس الصناعي لتسهيل عملية التنفس.

وظهر بيومي فؤاد ونجله خلال الفيديو، وهم يجلسا في غرفة وحدهما، الأمر الذي رفع من معدل التنبوء بإصابته بالمتحور الجديد.

ولقى خبر مرض بيومي فؤاد تعاطف الجمهور المصري، الذي دعا له ولنجله بالشفاء، متمنيين له أن يصبح بخير في أسرع وقت ممكن.

وعلى الرغم من الآراء المنتشرة على كافة منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن الفنان بيومي فؤاد ونجله لم يخرجا بأي تصريح أو بيان يوضحا خلاله حقيقة مرضهما.

نقل بيومي فؤاد ونجله للمستشفى

وتعرض الفنان بيومي فؤاد، لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها للمستشفي مع نجله الذي عانى من نفس الأعراض، حسبما كشف نجله المخرج الشاب محمد فؤاد.

ونشر محمد فؤاد، نجل الفنان بيومي فؤاد، صورًا علي حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وظهرا خلال الصور على أجهزة التنفس الصناعي.

أعراض متحور كورونا الجديد

وكانت وزارة الصحة في وقت سابق، قد كشفت عن أعراض المتحور الجديد، في تقرير صادر عنها، وجاءت كالآتي: الحمى والسعال وسيلان الأنف والتهاب الحلق وآلام الجسم والتعب.

كما أوضح التقرير أن أعراض المتحور الجديد تشبه أمراض الجهاز التنفسي الأخرى مثل الإنفلونزا، وعند ظهور أعراض البرد العادية فلا قلق، ولكن يجب توخي الحذر واستشارة الطبيب عند الشعور بضيق التنفس إلى جوار هذه الأعراض.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search