الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشلسي وفولهام، البلوز يصعد للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

بالمر ـ جوستو

بالمر ـ جوستو

إسلام عبدالجليل

A A

مباراة تشيلسي وفولهام، انتهت أحداث مباراة تشيلسي مع نظيره فولهام، بفوز البلوز بهدف دون رد أحرزه اللاعب الإنجليزي كولي بالمر، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وسجل كولي بالمر لاعب فريق تشيلسي الهدف الأول لفريقه من ركلة جزاء تحصل عليها في الدقيقة 48 من عمر المباراة، واحتفل بالمر على طريقة أسطورة الفريق الإيفواري ديديه دروجبا عندما وضع يديه مثله.

ورفع نادي تشيلسي رصيده للنقطة رقم 31 ليصعد الفريق للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد نادي فولهام عن النقطة 24 نقطة في المركز الثالث عشر.

تشكيل تشيلسي ضد فولهام بالدوري الإنجليزي

يخوض فريق تشيلسي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: بيتروفيتش، وفي خط الدفاع: كولويل- سيلفا- جوستو- ديساسي، وفي خط الوسط: كايسيدو - جالاجير- إنزو فيرنانديز، وفي خط الهجوم: بالمر - ستيرلينج - بروخا.

موعد مباراة تشيلسي وفولهام بالدوي الإنجليزي والقنوات الناقلة

انطلقت مباراة تشيلسي وفولهام، التي تجمع بينهما لحساب الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الإنجليزي، في الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في مساء اليوم السبت.

القنوات الناقلة، وتُذاع مباراة تشيلسي وفولهام، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وتحديدًا قناة beIN Sports 1.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.