الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس أمم إفريقيا، طاقم تحكيم مصري بالمباراة الافتتاحية للبطولة

طاقم تحكيم مباراة كوت ديفوار وغينيا

طاقم تحكيم مباراة كوت ديفوار وغينيا

إلهام حمدي

A A

كأس أمم إفريقيـا، تنطلق اليوم السبت منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، وستكون ضربة البداية بين منتخبي كوت ديفوار وغينيا بيساو، في البطولة المُقامة بكوت ديفوار في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير. 

طاقم تحكيم مصري لمباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو

طاقم تحكيم مباراة افتتاح أمم إفريقيا، وقع اختيار اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا (كاف)، على اختيار طاقم حكام مصريين بقيادة أمين عمر حكم ساحة ويعاونه كلا من محمود أبو الرجال مساعد أول وأحمد حسام طه مساعد ثان، ومحمد معروف حكمًا رابعًا ومحمود عاشور حكم فيديو (VAR)، ومحمود البنا حكم فيديو مساعد (VAR) في مباراة الافتتاح التي تجمع بين كوت ديفوار وغينيا بيساو في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب (ابيمبي الحسن واتارا الأوليمبي) في مدينة أبيدجان الإيفوارية.

7 حكام مصريين في أمم إفريقيا 2023

وكان استقر الاتحاد الإفريقي على اختيار 7 حكام مصريين للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، منهم السداسي الذى يقود مباراة الافتتاح بالإضافة إلى محمد عادل .

موعد مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو فى افتتاح كأس أمم إفريقيا

وتنطلق مباراة كوت ديفوار أمام نظيره غينيا بيساو في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب "الحسن واتارا الأولمبي" في أولي مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو فى افتتتاح كأس أمم إفريقيا

وتنقل مباراة الافتتاح بين منتخبي كوت ديفوار وغينيا بيسا شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري لبطولة أمم إفريقيا في مصر والشرق الأوسط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search