الخميس، 04 يوليو 2024

07:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استعدادات باريس 2024..

«الدبيس وفيصل» ضمن قائمة المنتخب الأولمبي في ودية الإمارات

المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي

رحمة عويس

كشف البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن قائمة المنتخب التي ستشارك في البطولة الودية في الإمارات استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

وفي سياق آخر، كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن موقف عودة بطولة الدوري المصري الممتاز حال خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر لها في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

وقال عامر حسين خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباحكم رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: «لن نستطيع استئناف بطولة الدوري الممتاز قبل الموعد المحدد لها من قبل، حتى في حالة خروج منتخب مصر لا قدر الله من دور المجموعات».

وأضاف رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم: «بصرف النظر عن مشوار منتخب مصر في بطولة إفريقيا لن يعود الدوري إلا بعد انتهاء البطولة، وهناك أندية مصرية تمثل لاعبيها عدد من المنتخبات بـ«الكان»، لذلك لن نستطيع حرمانها من خدماتها».

في شأن آخر، كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، عن قرار الجبلاية المحتمل صدوره خلال ساعات والخاص بإمكانية مد فترة القيد الشتوية الجارية، لمدة أسبوعين لتمتد حتى منتصف شهر فبراير المقبل.