الأحد، 07 يوليو 2024

04:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد.. موقف إنساني من محمد صلاح والنني قبل سفر المنتخب لأمم إفريقيا

محمد صلاح والنني

محمد صلاح والنني

علي نصير

حرص الثلاثي محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد النني، لاعبو منتخب مصر الأول لكرة القدم، ومحمد غرابة، مدير المنتخب، على زيارة محمود سليمان، مسؤول مهمات المنتخب، الذي تعرض لأزمة صحية عقب ودية منتخب مصر وتنزانيا، أمس الأول الأحد، استدعت إجراء جراحة في القلب.

كما حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على تقديم الدعم لمحمود سليمان، متمنين له الشفاء العاجل وعودته لمباشرة عمله مع المنتخب.

في الوقت نفسه حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على زيارة معسكر منتخب مصر الأول صباح اليوم الثلاثاء، وذلك لدعم اللاعبين قبل السفر إلى كوت ديفوار عصر اليوم، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تنطلق في 13يناير الجاري.

May be an image of ‎8 people and ‎text that says

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن هناك ثقة كبيرة في هذا الجيل من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لتحقيق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

May be an image of 5 people and text
May be an image of ‎5 people and ‎text that says

في السياق ذاته، أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة ثقته في اللاعبين وجهاز المنتخب الوطني، لتحقيق اللقب الثامن والتتويج بالبطولة الغائبة منذ 13 عامًا.

موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق في أمم إفريقيا

تقام مباراة منتخب مصر القادمة ضد موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية 2023، مساء الأحد 14 يناير في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتلعب المباراة القادمة لمنتخب مصر ضد موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية 2023، على ملعب «ستاد فيليكس أوفوي بوانيي».

ونجح منتخب مصر في تحقيق فوز غال على نظيره منتخب تنزانيا، بهدفين نظيفين، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في آخر مواجهات المنتخبين قبل المشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2023 .

ويتنافس منتخب مصر في المجموعة الثانية من بطولة أمم إفريقيا 2023، رفقة منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

دورة ودية دولية بالإمارات بمشاركة مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا

أعلن مسئولو اتحاد الكرة المصري رسميا، عن مشاركة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا في دورة ودية دولية -Winsunited Cup - ، في الفترة من 22 حتى 26 مارس المقبل بدولة الإمارات الشقيقة.

ومن المقرر أن تضم الدورة كلا من منتخب كرواتيا وصيف بطولة كأس العالم 2018، ومنتخب تونس ومنتخب نيوزيلندا.

وتنطلق مباريات البطولة يوم 22 مارس المقبل ، على أن يتقابل الخاسران من الجولة الأولي لتحديد صاحب المركزين الثالث و الرابع يوم 25 مارس ، بينما يتأهل الفائزان للمباراة النهائية للعب على المركزين الأول والثاني يوم 26 مارس.