الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصري يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة جماهيره مع الإسماعيلي

جماهير الإسماعيلي والمصري

جماهير الإسماعيلي والمصري

رحمة عويس

A A

روى ياسر يحيى عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، تفاصيل ما دار من اشتباكات بين جمهوري الإسماعيلي والمصري، خلال لقاء الفريقين أمس الإثنين في بطولة الدوري المصري، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ستاد برج العرب، مؤكدا أن ما حدث «خطأ جسيم من قبل جماهير الفريقين، ويرفض مجلس إدارة ناديه مثل هذه الأحداث».

وقال ياسر يحيى خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: إن «القصة بدأت أن شباب صغير من جماهير النادي المصري ذهبوا لأقاربهم من جمهور الإسماعيلي خلال سير المباراة لالتقاط الصورة التذكارية معهم، وإعطاء رسالة للجميع تعبر وتنم عن الروح الرياضية في ديربي ولاد العم».

وأردف عضو مجلس إدارة المصري: «في اللحظة دي سجل هدف الإسماعيلي التقدم، ثم حينما تم تسجيل هدف التعادل لنا، جمهور الإسماعيلي قاموا بجذب وشد منهم الأعلام وضربوا الولاد ، وأحد جماهير المصري المتواجد في مدرجات الإسماعيلي، اتصل ببعض جماهير المصري وقالوا إننا بنضرب هنا، بالطبع تحركا على الفور برفقة عدد من الجماهير معه».

وتابع يحيى: «ذهب ما يقرب من 15 مشجعا للمصري نحو مدرجات الإسماعيلي، لمعرفة حقيقة الأمر سواء هناك تشاجر أم لا وحدث ما حدث، التسويق على أن جمهور المصري وراء الاشتباك أمر لم يحدث، أنا لا أبرر ما حدث ولكن يجب أن تروى القصة بشكل صحيح».

عقوبات خلال 72 ساعة

وفي وقت مبكر من صباح اليوم، قال رئيس رابطة الأندية أحمد دياب، إنه ناشد الجماهير من بداية الموسم وطالبهم بمساعدتنا من أجل تنظيم البطولة بالشكل الذى يرضى طموحاتنا، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن ما حدث بين جماهير المصري والإسماعيلي لن يؤثر على خططهم في زيادة أعداد الجماهير في المستقبل.

وشدد «دياب» على أن العقوبات تصدر خلال 72 ساعة على أقصى تقدير وستكون رادعة للمتسبب في إشعال فتيل الأزمة، مؤكدا أنه سينتظر تقارير الحكام والمراقبين بالإضافة إلى تفريغ كاميرا الاستاد وبعض الفيديوهات التي تم تصويرها من بعض المواقع وقناة أون تايم للأخذ بها عند توقيع العقوبات.

search