الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدمة في المنتخب بسبب إصابة إمام عاشور | فيديو

إمام عاشور

إمام عاشور

إسلام عبدالجليل

A A

ظهر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي مصاباً أثناء الاحتفال بهدف زميله في الفريق أنتوني موديست بعد إحرازه الهدف الثالث وقيادة المارد الأحمر للفوز ببطولة السوبر.

وتشير التقارير الى أن إصابة إمام عاشور من الممكن أن تمنعه من اللحاق بمعسكر المنتخب المصري والذي يقام في الثالث من يناير المقبل استعدادً لأمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وينتظر الجهاز الطبي للنادي الأهلي العودة للقاهرة وإجراء فحص طبي للاعب لتحديد حجم الإصابة وموعد عودته للملاعب، ولحاقة بقائمة المنتخب من عدمها.

ويقدم إمام عاشور مستويات مرتفعة منذ انضمامه للنادي الأهلي، الأمر الذي سيفقد المنتخب المصري واحد من أهم اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وعلق إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على تتويج فريقه ببطولة كأس السوبر والفوز على فيوتشر بـ أربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي السوبر المصري بإستاد محمد بن زايد بالإمارات، قائلا: «الحمد لله دي أول بطولة ليا مع الأهلي، وإن شاء الله نقدر نكسب بطولات كتير الفترة الجاية، ونفرح جماهير المارد الأحمر».

وأضاف إمام عاشور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة « أون تايم سبورت»: «اهدوا شوية، أنا كدة كدة مش متابع ومركز في شغلي، ولولا إن فيه سيستم داخل الأهلي كنت رديت، في هجاص انتوا عارفينه حابب أقوله دي أول بطولة ليا وأنا تالت كاس عالم».

توج النادي الأهلي بكأس السوبر المصري لـ المرة الـ 14 في تاريخه بعد الفوز على فريق فيوتشر بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي السوبر المصري باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

search