الخميس، 08 أغسطس 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شوبير يكشف حقيقة تفاوض الأهلي مع المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي

وسام أبو علي

وسام أبو علي

دنيا عبده

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة الأنباء المنتشرة بشأن تعاقد الأهلي مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب فريق سيرس السويدي.

وقال «شوبير»، في تصريحات إذاعية عبر أثير «أون سبورت إف إم»: «بالفعل هناك مفاوضات بين الأهلي وسيرس، بسبب التقرير الدنماركي الذي تحدث عن اهتمام النادي الأهلي للحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي».

وأكد شوبير أنه في حال ضم اللاعب إلى النادي الأهلي سوف يُعْتَبَر لاعب محلي في ظل امتلاكه الجنسية الفلسطينية، وذلك وفقاً للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأوضح أحمد شوبير، أن وسام أبو علي لاعب جيد، وسبق له التواجد في بعض الأندية الجيدة مثل ألبورج الدنماركي، وانتقل إلى فريق سيرس الدنماركي، وسجل 10 أهداف خلال 16 لقاء وهو  لاعب جيد كما يبلغ من العمر 24 عاماً.

وانتشرت تقارير صحفية دنماركية، تؤكد أن مجلس إدارة النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي المقبل.

تفاصيل عقد الأهلي لضم وسام أبو علي

وأكدت التقارير، أن الأهلي تقدم بعرض قيمته 10 ملايين «كرونة دنماركية»، ما يعادل 1.5 مليون دولار لضم المهاجم الفلسطيني، ويدخل الأهلي في منافسة مع فريق أوتريخت الهولندي.