السبت، 05 أكتوبر 2024

10:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إحالة بلوجر وزوجها للمحاكمة الجنائية بتهمة الاتجار فى المخدرات

أية إيهاب

أية إيهاب

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، اليوم الأحد، الموافق 24 ديسمبر الجاري، بإحالة البلوجر آية إيهاب وشخص آخر يدعى «ر» لمحكمة جنايات الجيزة، بتهمة الاتجار وحيازة 860 طربة من مادة جوهر الحشيش المخدرة، وممارسة علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص، داخل شقة فى نطاق دائرة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة.

وكانت النيابة العامة في جنوب الجيزة فى وقت سابق، اتهمت البلوجر «آية إيهاب» وزوجها عرفيا “ ر” بحيازة والاتجار في جوهر مادة الحشيش المخدرة، بعد العثور معهما على 860 طربة حشيش، تم تقديرها بمبالغ مالية بقيمة 9 ملايين جنيه.


القبض على أية إيهاب وعشيقها

وكانت الأجهزة الأمنية، نجحت في إلقاء القبض على البلوجر آية إيهاب و"ر"، داخل شقتهما بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، ووجهت لهما تهمة حيازة 860 طربة حشيش بقيمة 9 ملايين جنيه بالتعاون مع شخص آخر، ولكن البلوجر أكدت أن “ر” زوجها بعقد عرفى، وتعتبر هذه الواقعة صادمة لرواد مواقع التواصل الذين يتابعون البلوجر الشهيرة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن البلوجر آية إيهاب وزوجها اتخذا من شقتهما في منطقة حدائق الأهرام مسرحًا ووكرا، لمزاولة مهنة الاتجار في جوهر مادة الحشيش المخدرة بشكل مستمر، وذلك بعد معلومات أكدتها التحريات عن وجود علاقة آثمة بين الشاب والفتاة، بإحدى الشقق السكنية، بالإضافة إلى تعاونهما في تجارة المواد المخدرة وبيعها، واستخدام سيارتين X6 في ذلك النشاط الإجرامي، بمساعدة شاب له معلومات جنائية.

التحريات تدين المتهمين

كما ثبتت تحريات رجال المباحث في الجيزة، إتجار المتهمة آية إيهاب بلوجر في المواد المخدرة رفقة زوجها العرفي، وفور إنهاء الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبتفتيشهما وجد بحوزتهما 860 طربة حشيش، وزنت 86 كيلو جرام، ومبلغ مالي كبير و2 هاتف محمول و4 سيارات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 9 ملايين جنيه تقريبًا.
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات، والتي اتخذت قرارها السابق.

search