الخميس، 08 أغسطس 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ألفاريز يٌعمق جراح فلومينينسي بهدف رابع في نهائي كاس العالم للأندية

ألفاريز

ألفاريز

حسين العجيلي

A A

سجل ألفاريز الهدف الرابع لمانشستر سيتي في شباك فلومينينسي، في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدور النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وأحرز جوليان ألفاريز، الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي، في شباك فلومينينسي البرازيلي، في الدقيقة الأولى من عمر شوط اللقاء الأول.

وسجل مانشستر سيتي الهدف الثاني في شباك فلومينينسي البرازيلي، في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، بهدف عكسي للاعب الفريق البرازيلي في مرماه.

وانتهى الشوط الأول بين مانشسترس يتي الإنجليزي وفلومينينسي البرازيلي، بتقدم السماوي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وفي في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، سجل فيل فودين، الهدف الثالث لمانشستر سيتي في شباك فلومينينسي.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فلومينينسي

وجاء تشكيل مانشستر سيتي الرسمي للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، روبن دياز، ناثان آكي، في خط الوسط: رودري، ريكو لويس، برناردو سيلفا، في خط الهجوم: فيل فودين، جاك جريليش، ألفاريز».

يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فلومينينسي البرازيلي اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء، على ملعب « الجوهرة المشعة»، في نهائي كأس العالم للأندية.

وتأهل فريق مانشستر سيتي، إلي نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على فريق أوراوا الياباني، بثلاثة أهداف دون رد، في نصف نهائي كأس العالم، بينما تأهل فلومينينسي على حساب الأهلي.

ويطمح بيب جوارديولا من كتابة اسمه في تاريخ النادي الإنجليزي بحصوله على أول بطولة كأس عالم للأندية في تاريخ الستيزينز، والخامس في تاريخه بعد تحقيقه أربع مرات مع برشلونة الإسباني.

بينما يأمل فريق فلومينينسي ليكون خامس فريق برازيلي حصولاً على لقب بطولة كأس العالم للأندية، بعد نجاح كورنثيانز في التتويج باللقب مرتين، كما حصد كل من إنترناسيونال وساو باولو، اللقب مرة واحدة.

ويقود الحكم البولندى سيمون مارشينياك المباراة النهائية لمونديال الأندية 2023، والذي قاد كأس العالم 2022 بقطر، ويعاونه كل من توماسز ليستكيويتز وآدم كوبسيك، والحكم الرابع الفنزويلي خيسوس فالينزويلا.