السبت، 05 أكتوبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

9 أضعاف.. السيتي يتفوق على فلومينينسي في القيمة التسويقية

لاعبو السيتي

لاعبو السيتي

إسلام عبدالجليل

A A

يتفوق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على نظيره فلومينينسي البرازيلي في القيمة التسويقية بـ9 أضعاف، وذلك قبل المباراة التي ستجمعهما في نهائي كأس العالم للأندية.

ويلتقي فريق مانشستر سيتي، ونظيره فلومينينسي البرازيلي، اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وتأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى نهائي كأس العالم للأندية 2023، بعد الفوز على أوراوا الياباني بثلاثية نظيفة، ليلتقي بنظيره فلومينينسي البرازيلي في المباراة النهائية، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

القيمة التسويقية لمانشستر سيتي 

ويتصدر مانشستر سيتي قائمة النادي الأعلي قيمة تسويقية في العالم 1.29 مليار يورو، واللاعبين الأعلى قيمة «النرويجي إيرلينج هالاند بـ 180 مليون يورو، وفيل فودين 110 مليون يورو، وجوليان الفاريز بـ80 مليون يورو.

القيمة التسويقية لفلومينينسى

تبلغ القيمة التسويقية لفلومينينسى 107.6 مليون يورو، حسب موقع ترانسفير ماركت، ويعد البرازيلى مينو أغلى لاعبى فلومينينسى، حيث تصل القيمة التسويقية له إلى 11 مليون يورو.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي المباراة أمام أوراوا بالتشكيل التالي: حراسة المرمى، إيديرسون، خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، روبن دياز، يوسكو جفارديول، خط الوسط: رودري، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا، خط الهجوم: فيل فودين، جاك غريليتش، جوليان ألفاريز.

التشكيل المتوقع لفلومينينسي

وجاء تشكيل فلومينينسي المتوقع كالتالي: في حراسة المرمي : فابيو، في خط الدفاع: صامويل إكزافير – فيليبي ميلو – نينو – مارسيلو، في خط الوسط: أندري – ماتيوس مارتينيلي، في خط الهجوم: جون أرياس – جانسو – كينو، جيرمان كانو.

موعد نهائي كأس العالم للأندية

ويلتقي فريق مانشستر سيتي، ونظيره فلومينينسي البرازيلي، يوم الجمعة 22 ديسمبر 2023، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت مصر.

search