الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الهلال وأبها بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

الهلال السعودي

الهلال السعودي

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بنظيره فريق أبها، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية» اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الفريق الأزرق إلى مواصلة الانتصارات في مباراة اليوم أمام فريق أبها، بعد الفوز في آخر 7 مباريات للفريق في «دوري روشن»، وكانت النتيجة الأكبر أمام فريق الحزم بتسعة أهداف.

موعد مباراة الهلال وأبها بالدوري السعودي

تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال وأبها، في الثامنة من مساء اليوم الخميس، لحساب الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

ترتيب الفريقين بالدوري السعودي

ويدخل الزعيم مباراة الليلة أمام أبها، وهو في المركز الأول من ترتيب الدوري السعودي، برصيد 47 نقطة، ليبتعد بالصدارة عن أقرب منافسيه فريق النصر بعشر نقاط، بينما يحتل أبها المركز الـ 16 في جدول دوري روشن برصيد 14 نقطة.

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة أبها

ومن المتوقع أن يخوض الهلال مباراة اليوم أمام أبها بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: ياسين بونو، وفي الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد، وفي الوسط: سيرجي سافيتش، مالكوم، روبن نيفيز، وفي الهجوم: سالم الدوسري، ألكساندر ميتروفيتش، ميشايل ديلجادو.

search