السبت، 05 أكتوبر 2024

07:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طه إسماعيل: مباراة الأهلي والاتحاد خارج التوقعات و"ربنا كريم"

طه اسماعيل

طه اسماعيل

دنيا عبده

A A

علق  الدكتور طه إسماعيل، الناقد الرياضي نجم الأهلي الأسبق، على مباراة المارد الأحمر واتحاد جدة السعودي، والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقال الدكتور طه إسماعيل ، في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": "مباراة الأهلي والاتحاد متكافئة وخارج التوقعات، وعلمتنا كرة القدم أن كل شيء وارد ".

وأضاف لاعب الأهلي الأسبق: "على كولر التركيز مع المميزين في الاتحاد مثل بنزيما وحمدالله وكانتي وفابينيو، لو عرف كولر يسيطر على هذه الأسماء من الممكن أن تكون المباراة متكافئة".


 خبرة الاتحاد في كأس العالم أكبر من الأهلي


وأشار الناقد الرياضي، إلى خبرة عناصر فريق اتحاد جدة السعودي في كأس العالم قائلاً: “بنزيما شارك في كأس العالم رفقة ريال مدريد، وفابينيو رفقة ليفربول، وكانتي رفقة تشيلسي، وبالتالي الأمر صعب على الأهلي” ، مشيرا الى أن  أهم العوامل في مباراة اليوم أن يكون حكم المباراة عادلاً، وعلى الأهلي أن يستغل الفرص".


 جماهير السعودية لن تُساند "كهربا"
 

وعلق الدكتور طه إسماعيل على جماهيرية محمود كهربا في السعودية قائلاً: "سبق ولعب كهربا في الاتحاد السعودي وله جماهير كبيرة في السعودية ولكن المصريين فقط، لأن الجماهير السعودية لن تساند كهربا"

واختتم طه إسماعيل تصريحاته قائلا: "الوضع في السعودية بات مختلف بعدما فُتحت الخزائن لنجوم العالم، وفي النهاية أتمنى التوفيق للأهلي على ملعب الاتحاد وربنا كريم".

search