الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فيفا» يكشف مفاجآت بالجملة بتشكيلي الأهلي والاتحاد بمونديال الأندية

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم«فيفا» عن مفاجأة لجماهير النادي الأهلي واتحاد جدة السعودي، قبل المواجهة المرتقبة بينهما، والمقرر لها مساء غد الجمعة، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب «الجوهرة المشعة» في ربع النهائي بطولة كأس العالم ‏للأندية 2023.‏

وأعلن «فيفا» تشكيل الأهلي واتحاد جدة المتوقع لمواجهة الغد المنتظرة، والتي شهدت العديد من المفاجأت، أبرزها قيادة كهربا لهجوم الأحمر، وقيادة فرنسية لهجوم العميد، بتواجد كريم بنزيما.

فيفا ينشر التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي واتحاد جدة

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم تشكيل الأهلي المتوقع لقمة الغد المنتظرة، أمام الاتحاد السعودي، والذي جاء على النحو التالي:«في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم وعلي معلول، في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية ومحمد مجدي أفشة، في خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم كهربا».

فيما توقع «فيفا» أن اتحاد جدة سيدخل اتحاد جدة بتشكيل مكون من:«في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، في خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، حسن كادش وزكريا الهوساوي، في خط الوسط: نجولو كانتي، فابينهو وزكريا الغامدي، في خط الهجوم: رومارينهو، إيجور كورونادو وكريم بنزيما».

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

تنطلق مباراة المارد الأحمر والعميد التي ستجمع بينهما على ملعب «الجوهرة »، غدا الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

ويعلق كلا من مدحت شلبي وفهد العتيبي على مباراة الأهلي والاتحاد على شبكة قنوات «SSC» الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

search