الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«وش السعد».. معلق مباراة الأهلي والاتحاد بمونديال الأندية

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي مباراة النادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السعودي، ضمن مواجهات دور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

وافتتح الاتحاد السعودي مشواره في البطولة بفوز كبير على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في دور ثمن النهائي، ليضرب موعدًا مع الأهلي.

معلقي مباراة الأهلي والاتحاد 

ويعلق كلا من مدحت شلبي وفهد العتيبي على مباراة الأهلي والاتحاد على شبكة قنوات «SSC» الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

من المقرر أن تُذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

تنطلق مباراة المارد الأحمر والعميد التي ستجمع بينهما على ملعب «الجوهرة »، غدا الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

القيمة التسويقية للأهلي

تصل القيمة التسويقية للمارد الأحمر إلى 30.45 مليون يورو، والأعلى قيمة تسويقية في الأهلي: «أليو ديانج 4 ملايين يورو، محمد عبدالمنعم 3 ملايين يورو، محمد الشناوي 2.5 مليون يورو، رضا سليم 2.2 مليون يورو، محمد مجدي أفشة 1.5 مليون يورو، بيرسي تاو 1.5 مليون يورو، أنتوني موديست 1.5 مليون يورو، علي معلول 1.2 مليون يورو، محمد هاني 1.2 مليون يورو، مروان عطية 1.2 مليون يورو، محمد الضاوي كريستو 1 مليون يورو.

القيمة التسويقية للاتحاد

وتصل القيمة التسويقية للاتحاد السعودي 114.43 مليون يورو، والأعلى قيمة تسويقية في العميد: «فابينهو 38 مليون يورو، فيليبي لويز 15 مليون يورو، وكريم بنزيما 15 مليون يورو، ونجولو كانتي بـ12 مليون يورو، جوتا بـ12 مليون يورو».