الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماذا فعل فيتوريا مع أحمد حجازي بعد افتتاح مونديال الأندية؟

فيتوريا وحجازي

فيتوريا وحجازي

علي نصير

A A

أشاد البرتغالي روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بالمستوى الذى ظهر به أحمد حجازي، مدافع المنتخب، بعد ظهوره بمستوى طيب مع نادى اتحاد جدة السعودي في مباراة أمس أمام أوكلاند سيتى في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية التي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة.

وحرص فيتوريا على التواصل مع حجازي لتهنئته على المستوى الذى ظهر به في ثاني ظهور رسمي له مع فريقه بعد العودة من الإصابة، الأمر الذى أسعد الجهاز الفني للمنتخب الوطني قبل نحو شهر من انطلاق بطولة أمم إفريقيا 2024 التي ستستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

في الوقت نفسه ينتظر روي فيتوريا مشاركة محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المباريات بعد العودة مع ناديه للتدريبات الجماعية بعد الإصابة الطويلة بالرباط الصليبي التي عاني منها اللاعب مؤخرًا.

ويحتاج فيتوريا لجهود الثنائي حجازي والونش لدعم خط دفاع الفراعنة، إضافة إلى محمد عبدالمنعم، مدافع الأهلي، في ظل الأزمة التي عانى منها دفاع الفراعنة طوال الفترة الماضية.

وحرص روي فيتوريا على متابعة أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش طوال الأشهر الماضية، خاصة أنهما من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الفراعنة.

أمم إفريقيا 

ويخوض منتخب مصر منافسات بطولة أمم إفريقيا في نسختها المقبلة ضمن المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبات موزمبيق وغانا والرأس الأخضر.

ويفتتح منتخب مصر مشواره في البطولة يوم 14 يناير بمواجهة منتخب موزمبيق في الجولة الأولى لدور المجموعات.

ويأمل فيتوريا في مشاركة الونش مع فريقه في المباريات الرسمية، من أجل ضمه رفقة أحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم  لقائمة المنتخب في أمم إفريقيا.

ومن المقرر أن تضم قائمة منتخب مصر المبدئية لبطولة أمم إفريقيا 50 لاعبا، وسيتم إرسال القائمة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف يوم 14 ديسمبر الجاري، فيما سيتم إعلان القائمة النهائية والتي تضم 27 لاعبا يوم 3 يناير المقبل.

search