الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متطوعون ينظمون حركة الوفود داخل اللجان الانتخابية

الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية

أحمد سالم

A A

ازدحام شديد شهدته مدرسة امتياز الشهيد محمد كامل الثانوية بنات بالعباسية، في ظل تواجد أمني مكثف، وكذلك تواجد الشباب المتطوعين من أجل تيسير عملية الاقتراع علي المواطنين في الانتخابات الرئاسية 2024.

تمكن رجال الأمن من السيطرة علي توافد المواطنين بعد وصلهم بكثرة منذ قليل، إلى مقر لجنة الانتخاب بالعباسية، وتنظيمهم في صفوف من أجل توفير جو مناسب للاقتراع وتيسير العملية الانتخابية علي كبار السن.

الانتخابات الرئاسية 2024

انطلقت صباح اليوم الأحد، أول أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، بعدما فتحت اللجان أبوابها أمام الناخبين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وسط حضور واقبال كثيف من الناخبين.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد مراكز الاقتراع بلغ 9 آلاف 376 مقرًا انتخابيًا، تضمنت 11 ألف و631 لجنة فرعية، تحت إشراف قضائي يضم 15 ألف قاضٍ، على ان تنتهى فترة الانتخابات، مساء الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

كما أنهت الجهات المختصة، أنهت كافة الاستعدادات في جميع اللجان الانتخابية التي ستعقد في المدارس، البالغ عددها 8 آلاف 865 مدرسة على مستوى الجمهورية.

ويخوض الانتخابات 4 مرشحين، وهم: المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.

search