السبت، 05 أكتوبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موقعة « الأمراء» ..حساب الدوري الفرنسي يتزين بصورة مصطفى محمد ومبابي

مصطفي محمد ـ مبابي

مصطفي محمد ـ مبابي

إسلام عبدالجليل

A A

تزين الحساب الرسمي للدوري الفرنسي قبل مباراة فريقي نانت وباريس سان جيرمان بصورة مصطفي محمد ومبابي، في المباراة التي تقام اليوم السبت، على ملعب «حديقة الأمراء»، في تمام الساعة العاشرة مساء ضمن مباريات الجولة الـ 15 لمنافسات الدوري الفرنسى الممتاز.

ونشر الحساب الرسمي للدوري الفرنسي عبر حسابة الرسمي على «إكس» صورة تجمع بين نجم منتخب مصر ولاعب نانت الفرنسي مصطفي محمد ولاعب منتخب فرنسا كيليان مبابي وبينهم برج إيفل.

يحل فريق نانت المحترف ضمن صفوفة الدولي المصري مصطفي محمد اليوم السبت، على ملعب «حديقة الأمراء»، في تمام الساعة العاشرة مساء ضمن مباريات الجولة الـ 15 لمنافسات الدوري الفرنسى الممتاز.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة من 14 مباراة فاز في 10 وتعادل في 3 وخسر مباراة، بينما يأتي فريق نانت في المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

ويسعي فريق نانت الفرنسي مواصلة سكة الإنتصارات بعد فوزه الأخير أمام نيس، بينما باريس سان جيرمان فاز على فريق لوهافر رغم النقص العددي.

تشكيل نانت المتوقع أمام باريس

وجاء تشكيل نانت المتوقع للمباراة على النحو الآتي: في حراسة المرمى: لافونت، في خط الدفاع: دوفيرني، كاستيليتو، أراي كوميرت، في خط الوسط: تشيريفيلا، ميرلين، فلوران صامويل، كوكو، في خط الهجوم: سيمون، فلوريان، مصطفى محمد.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمي دوناروما، في خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينوس، سكرينيار، هيرنانديز، في خط الوسط: إيميري، أوجارتي، فييرا، في خط الهجوم، عثمان ديمبلي، كولو مواني، كيليان مبابي.

موعد مباراة باريس ونانت

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان مع نظيره نانت، اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

search