الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدارة مؤقتة.. ليفربول في مواجهة صعبة أمام كريستال بالاس

ليفربول

ليفربول

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف نادي كريستال بالاس نظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه نجم منتخب مصر محمد صلاح، اليوم السبت، على ملعب «سالهرست بارك»، في تمام الساعة الثانية والنصف ضمن منافسات الجولة الـ16 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة من 15 مباراة فاز في 10 وتعادل في 4 وخسر مباراة بينما يأتي كريستال بالاس في المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة.

يسعى ليفربول من أجل الحصول على ثلاث نقاط هامة تجعله يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، منتظراً نتيجة مباراة أرسنال وأستون فيلا.

ويأمل النجم المصري محمد صلاح من العودة مجدداً للتهديف بعد غيابة في الثلاث لقاءات الأخيرة، وتقليل الفارق مع إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي والذي يتصدر الجدول بـ 14 هدف، وساهم محمد صلاح في 16 هدف حيث سجل 10 أهداف وصنع 6 أهداف.

الأكثر صناعة في البريميرليج

وفي سياق متصل تصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للفرص في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد مرور 14 جولة من مسابقة البريميرليج لموسم 2023-2024.

ووفقاً لشبكة "WhoScored" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام اللاعبين في كرة القدم العالمية، لم يستطع أي من اللاعبين الكبار في الدوريات الخمس الكبرى التفوق على محمد صلاح من تصدر قائمة أكثر اللاعبين صناعة للفرص.

وأوضحت الشبكة العالمية، أن محمد صلاح تصدر القائمة بواقع 13فرصة نفذها لاعب ليفربول في المباريات التي خاضها مع الفريق حتى الآن في الدوري الإنجليزي.

search