الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي بالزي الأساسي أمام شباب بلوزداد في دوري الأبطال

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

عقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري، في الساعات الأخيرة من أمس الخميس، وذلك للاتفق على كافة التفاصيل والترتيبات الخاصة بالمباراة والتي ستجمع الفريقين اليوم الجمعة، على استاد برج العرب، لحساب منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

حضر الاجتماع خالد بيبو مدير الكرة بالفريق، وسمير عدلي المدير الإداري في الفريق، وماهر عبد العزيز ومحمد أسامة إداريا الفريق، في حضور المنسق العام ومراقب المباراة ومراقب الحكام وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء  الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس المرمى طاقمًا مكونًا من القميص الأخضر، والشورت الأخضر والشراب الأسود، فيما يرتدي فريق شباب بلوزداد الجزائري طاقمًا مكونًا من اللون الأزرق بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون الأسود بالكامل.

ويستضيف الأهلي شباب بلوزداد الجزائري، غدًا الجمعة، على أرضية استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء المقرر إقامته مساء الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجزائري، في السادسة من مساء يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

30 ألف مشجع في مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد

وأسفر الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، الذى عقد اليوم الأربعاء، عن الموافقة عن حضور 30 ألف مشجع للمباراة المنتظرة، والتي ستجمع بينهما على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

search