الأربعاء، 07 أغسطس 2024

07:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايرن ميونخ يقترب من ضم لاعبي الدوري الإسباني

لينجيليه

لينجيليه

إسلام عبد الجليل

A A

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة بايرن ميونخ استقرت على ضم جناح غرناطة اللاعب برايان سرقسطة، ليكون أولى صفقات الفريق ضمن فترة التعاقدات الشتوية، لتدعيم خط هجوم الفريق.

وقالت صحيفة « موندو ديبورتفو»، إن بايرن ميونخ وضع «برايان» على قائمة أولوياته لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأن اللاعب لديه شرط جزائي يبلغ 15 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن بايرن ميونخ يفكر في دعم دفاعه بلاعب برشلونة المعار لفريق أستون فيلا الإنجليزي البالغ من العمر 28 عام، لكنه غير سعيد في الدوري الإنجليزي، وأن مشاركته مع الفريق في الدوري تقتصر على دوري المؤتمرات بمعدل 450 دقيقة في 5 مباريات.

وأشارت إلى أن برشلونة يسعي للتخلص من اللاعب لعبور الأزمة المالية الذي يمر بها النادي، مما يسهل انتقال اللاعب لصفوف النادي البافاري، مع الأخذ في الاعتبار أن لينجليت لديه عقد مستمر مع نادي برشلونة حتى عام 2026.

تلقى بايرن 15 هدفًا في أول 18 مباراة بالموسم بين الدوري ودوري أبطال أوروبا، وهذا الرقم كبير بالنسبة لفريق ينافس على كل البطولات.

إلغاء مباراة بايرن ويونيون برلين

وفي سياق متصل وكشفت صحيفة «بيلد»، الألمانية، عن إلغاء مباراة بايرن ميونخ مع نظيره يونيون برلين بعد الأحداث الجوية الصعبة، وهبوط الثلوج بغزارة في ميونخ، ما أثر على حالة ملعب أليانز أرينا، الذي اكتسى بالجليد في الساعات الماضية.

وأكد نادي يونيون برلين في بيان رسمي عبر موقعة أن رابطة البوندسليجا اتخذت قرار بإلغاء المباراة بالفعل، وذلك لتفادي المخاطرة بأمن الجميع"، ولذلك تم إلغاء المباراة.

وتسبب سوء الطقس في تعطيل وسائل النقل العام، مما سيحول دون وصول آلاف المشجعين للملعب عصر اليوم، كما تم إلغاء 320 رحلة طيران من أصل 760 كان مقررا لها اليوم، فضلا عن تأثر حركة السكك الحديدية في كافة أنحاء ميونخ.