الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

لاعبي النادي الأهلي

لاعبي النادي الأهلي

إسلام عبد الجليل

A A

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، على ملعب «برج العرب»، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

موعد المباراة 

وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة 

وتنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على قناة  bein sport الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط.

وفي سياق متصل يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي قائد وحارس مرمى الفريق مؤتمرا صحفيا، غدا الخميس للحديث عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري.

كما يعقد غدًا أيضًا الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، على أن يمثل الأهلي في الاجتماع الفني خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري.

ويشهد الاجتماع الفني الاتفاق على الزي الرسمي الذي سيخوض به الفريقان المباراة، بالإضافة إلى مراجعة الأمور التنظيمية كافة الخاصة بالمباراة.

ويلتقي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء المقرر إقامته مساء الجمعة المقبلة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجزائري، في السادسة من مساء يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر الجاري، على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

search