الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شوبير: «كولر» تعامل بذكاء مع قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

مارسيل كولر

مارسيل كولر

دنيا عبده

A A

علق الإعلامي أحمد شوبير، على اختيارات مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن قائمة الفريق الأحمر لبطولة كأس العالم للأندية، والمقرر لها في ديسمبر الجاري.

وأكد «شوبير»، خلال تصريحات لبرنامجه الإذاعي «مع شوبير» عبر أثير «أون تايم سبورت»، أن مارسيل كولر تعامل بشكل جيد مع اختيار قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم، مشيرًا إلى أنه تفادي دخول بعض اللاعبين المستبعدين في حالة غضب، خاصة أنه كان من الضروري تقليص القائمة النهائية إلى 23 لاعباً فقط.

وأضاف لاعب الأهلي الأسبق: «كولر قرر ضم 28 لاعبًا لقائمة المارد الأحمر، بحيث تضم القائمة 23 لاعبًا مع وجود 5 لاعبين إضافيين يلجأ إليهم السويسري في حال الحاجة إلى جهود إضافية».

تابع أحمد شوبير: «مارسيل كولر قرر استبعاد 5 لاعبين وهم صلاح محسن وأحمد عبد القادر وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو ومحمود متولي، ولكن تقرر سفرهم مع بعثة الأهلي إلى السعودية».

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة، مع شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد، يوم الجمعة 8 ديسمبر، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلعب الأهلي في المجموعة الرابعة من البطولة، والتى يتضم كلاً من :«شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني».

search