الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل عمر كمال:الأهلي والزمالك يرغبان في ضمه وانتقاله للخليج وارد

عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال عبدالواحد

حسين العجيلي

A A

تحدث سيد مرعي وكيل اللاعبين، عن مستقبل عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي فيوتشر في الفترة المقبلة، في ظل أنباء توقيعه للأهلي في الفترة الماضية. 

وقال مرعي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية«On time sports» : الزمالك والأهلي وبيراميدز يرغبون في التعاقد مع عمر كمال، لكن الأمور ترجع إلى إدارة نادي مودرن فيوتشر.

وأضاف: لا توجد أفضلية لدى أي نادي، والتفاوض يكون من خلال إدارة نادي فيوتشر بشكل مباشر.

وأردف: لا توجد أفضلية لدى عمر كمال ناحية نادي بعينه، واللاعب يتطلع إلى اتخاذ القرار السليم، الذي يساعده على المشاركة مع المنتخب الوطني.

وأنهى: من الممكن إنتقال عمر كمال للخليج في الفترة المقبلة، لكن أي مفاوضات لن تتم إلا من خلال نادي فيوتشر.

في السياق ذاته، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات جديدة في صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد نجم نادي فيوتشر لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال «شوبير»، إن النادي الأهلي على وشك إنهاء صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد خلال الساعات القليلة القادمة، مؤكدا أن سبب عدم حدوث اتصالات بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والدكتور وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، هو أن ملف صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد في يد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي وخالد عبد القادر عضو شركة الكرة بالنادي. 

وأضاف نجم الأهلي الأسبق: الأهلي سوف يتقدم بعرض رسمي لنادي فيوتشر لشراء عمر كمال عبد الواحد بعد إنهاء كل التفاصيل الخاصة بالصفقة.

search