الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القبض على كروان مشاكل بعد هروبه في سوهاج

كروان مشاكل

كروان مشاكل

محمد البدري

A A

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على “أحمد. ع” الشهير بكروان مشاكل في مكان اختبائه بسوهاج. 
وأعلن كروان مشاكل منذ أيام بعد صدور أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة، عن هروبه من منزله من خلال فيديو على "التيك توك"، بعد تقدم العديد من الأشخاص ببلاغات ضده وإنجي حمادة بسبب فيديو المطبخ.

وأمرت النيابة العامة حبس “إنجي حمادة” بعدما مثلت للتحقيقات فى الاتهامات الموجهة لها بالتعدي على القيم الأسرية، وخدش الحياء العام بعد ظهورها مع كروان مشاكل، في مقطع فيديو يحتوي على مشاهد مخلة وألفاظ خادشة للحياء العام.

ونفت إنجي حماده في أقوالها أمام النيابة العامة، زواجها من «كروان مشاكل»، مؤكدة أنه عرض عليها الزواج ولكنها رفضت، وظهرت معه في الفيديو من أجل الشهرة فقط، فيما كشفت صحيفة الحالة الجنائية للمتهمة “سماح مصطفى ” الشهيرة بـ « إنجي حمادة»، أنها سبق اتهامها فى عدد متنوع من القضايا "سرقة - آداب عامة - وتسهيل أعمال منافية للآداب، بمحافظات الجيزة والقاهرة والإسكندرية ومطروح.

أزمة النقابات

تسبب كروان مشاكل في أزمة كبيرة بعد مشاركته في مسلسل «بطن الحوت»، وظهر خلاله ببعض المشاهد، الأمر الذي دفع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، للدفاع عن الحق الفني واحترام المشاهد بتغريم الشركة المنتجة للعمل، واتخاذ إجراءات قوية ضد صناع العمل، وأبرزها وقف أعضاء النقابة من التعامل مع مخرج العمل أحمد فوزي صالح، لتتدخل نقابة المهن السينمائية وتعلن اعتراضها على القرار للحفاظ على حق المخرج أحد أعضائها.

وتدخل على إثر تلك الأزمة المخرج عمرو عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية بمصر لحل الأزمة، ويتوصل لاتفاق بتوقف القرار حتى انتهاء الأزمة، كما أكد على التزام كل نقابة بأعضائها، وتتكفل كل شركة إنتاج باستخراج التصاريح اللازمة من نقابة المهن التمثيلية، لكل المشاركين بالأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.

ومشاركة كروان مشاكل كانت بمثابة الشرارة التي أشعلت النيران في الوسط الفني، بسبب غضب الجمهور ومتابعي العمل من ظهوره، وكذلك الفنانون الشباب بسبب عدم حصولهم على فرصة كافية للعمل.
 

search