الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تأمر بتشريح جثمان عامل لقي مصرعه في حريق مخبر بعين شمس

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

أمرت جهات التحقيق في القاهرة بتشريح جثمان عامل لقي مصرعه في حريق مخبز بدائرة قسم شرطة عين شمس، وذلك بعد إشعال النيران في المخبز من قبل سائق كان يعمل برفقتهم، بسبب خلافات مالية بينهم، ودفنه بعد صدور الصفة التشريحية له. 

وبدأت جهات التحقيق بالقاهرة تحقيقاتها في قضية إشعال النيران داخل مخبز بدائرة شرطة عين شمس، والتي أسفرت عن وفاة عامل وإصابة صاحب المخبز وعامل آخر جميعهم « يحملون جنسية إحدى الدول الأجنبية»، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل إشعال النيران في مخبز

لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين في حريق مخبز بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة عين شمس، وذلك بعد إضرام النيران فيه من قبل أحد الأشخاص كان يعمل سائق في المخبز.

تعود الأحداث عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة عين شمس بلاغاً باندلاع حريق داخل مخبز بالدور الأرضي داخل أحد العقارات بدائرة القسم، انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ مصحوبة بعدد من سيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وفرضت كردون أمنياً حول المكان، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وتبين وجود جثة شخص يحمل جنسية إحدى الدول، وتبين إصابة صاحب المخبز بإصابات متفرقة، وعامل مصاب أيضاً جميعهم يحملون نفس الجنسية، وتقلتهم أجهزة الأمن إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشفت التحريات الأولية، عن إشعال سائق يحمل نفس جنسيتهم النيران في المخبز، وتبين وجود خلافات نشبت بينهم أسفرت عن قيام السائق بشراء زجاجة معبئة البنزين، وأشعل النيران فيها وإلقائها داخل المخبز، والسبب في ذلك اتهامهم للسائق بسرقة مبل مالي من المخبز.

وبمواجهة المتهم أنكر ذلك ونشبت بينهم مشادة انتهت بوفاة عامل واصابة صاحب المخبز وآخر، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم، وبسؤاله أقرا بارتكابه الواقعة لنفس الأسباب الواردة في محضر الضبط، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية.

search