السبت، 05 أكتوبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالفيديو.. «سداسية» أهلي جدة في مرمى أبها بالدوري السعودي

أهلي جدة السعودي

أهلي جدة السعودي

دنيا عبده

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، انتصارًا عريضًا على مواطنه أبها بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير سلطان، لحساب منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح البرازيلي «جابري فيجا» أهداف أهلي جدة في الدقيقة الـ 20، قبل أن يضيف فراس البريكان الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 22 و28.

وسجل فرانك كيسي الهدف الرابع في الدقيقة الـ 38، قبل أن يعزز «فيجا» النتيجة ويسجل الهدف الخامس، والثاني له في المباراة وجاء في الدقيقة الـ 45، واختتم الدولي الجزائري رياض محرز أهداف الفريق الأخضر وسجل الهدف السادس في الدقيقة الـ 64.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة الـ 30 ليحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي «دوري روشن»، بينما تجمد رصيد فريق أبها عند النقطة الـ 13 ليحتل المركز الـ15.

اسم جديد للجولة الـ 15 من دوري روشن

قرر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، عن تسمية الجولة الـ15 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بجولة: «الرياض إكسبو2030».

ويأتي ذلك بمناسبة فوز السعودية باستضافة معرض إكسبو 2030، والمقرر إقامته في مدينة الرياض، خلال الفترة من أكتوبر 2030 وحتى مارس 2031.


 

search