الأحد، 07 يوليو 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الفار» يلغي هدف سيف الجزيري مع الزمالك في فيوتشر

سيف الجزيري

سيف الجزيري

علي نصير

ألغى طارق مجدي حكم مباراة الزمالك وفيوتشر، هدفا أحرزه سيف الدين الجزيري مهاجم القلعة البيضاء، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024 «دوري النيل» .

وألغى الحكم هدف الجزيري بداعي التسلل، بعد الرجوع لتقنية الفيديو .

وأحرز أحمد السيد زيزو، الهدف الأول للزمالك، في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، ثم عزز إبراهيما نداي تقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 45+3 من الشوط الأول .

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، تشكيل الفريق في مواجهة فيوتشر ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

«في حراسة المرمي: محمد عواد، في الدفاع: محمد عبد الغني وحمزة المثلوثي ومحمد طارق وعمر جابر، في خط الوسط: دونجا ونداي وروقا، فى خط الهجوم: أوباما وزيزو والجزيري».

فيما أعلن البرتغالى ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، عن تشكيل فريقه الرسمي الذي يواجه به الزمالك، في المباراة التي تجمع بينهما لحساب منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024 «دوري النيل».

وجاء تشكيل فيوتشر على النحو التالي:«في حراسة المرمى: «محمود عبدالرحيم «جنش»، في الدفاع: عمر كمال عبدالواحد- على الفيل- محمد عبدالسلام- محمد ربيعة، في خط الوسط: غنام محمد- باباتوندى بيلو- أيمن الصفاقسي، في خط الهجوم: ناصر ماهر- عبدالكبير الوادى- أحمد عاطف.

ويدخل فيوتشر اللقاء، وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 12 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

وانطلقت مباراة الزمالك مع نظيره فيوتشر في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية استاد السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري .

الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وحقق الزمالك فوزًا ثمينًا على نظيره أبو سليم الليبي، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد الماضي، على إستاد الجيش ببرج العرب في بطولة الكونفدرالية.

بينما حقق فريق فيوتشر الفوز على نظيره سوبر سبورت في أولى مواجهات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية أيضًا، بهدف نظيف دون رد.