الخميس، 11 يوليو 2024

06:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مستقبل وطن» سيناء يعقد اجتماعًا تنظيميًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

أمانة سيناء بحزب مستقبل وطن

أمانة سيناء بحزب مستقبل وطن

دنيا عبده

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة طور سيناء، اجتماعًا تنظيميًا برئاسة الشيخ محمد موسى أبوبريك أمين المدينة، وذلك لمناقشة خطة عمل الأمانة بشأن الانتخابات الرئاسية لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لولاية جديدة.

وجاء ذلك بحضور الشيخ سليمان موسى الأمين المساعد وأحمد نشأت ولفيف من الأمناء، وتم مناقشة آخر استعدادات أمانة طور سيناء للانتخابات الرئاسية.

وتناول الاجتماع كيفية تنفيذ ندوات توعوية خلال هذه المرحلة، وحث المواطنين على أهمية المشاركة في الانتخابات بكثافة مع ضرورة تكثيف حملة طرق الأبواب والوصول للمواطنين جميعهم.

أعضاء مستقبل وطن يدعمون الرئيس عبدالفتاح السيسي 

شارك عدد كبير من المواطنين في فاعلية تحيا مصر فلسطين، التي أُقيمت باستاد القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية، وأثنوا على جهود الدولة المصرية في التعامل مع القضية الفلسطينية، وإغاثة ودعم الأهالي في قطاع غزة.

في هذا السياق التقى« الجمهور » عددا من أعضاء حزب مستقبل وطن، الذي شكل الكتلة الأكبر في الحاضرين لفعاليات المؤتمر الجماهيري تحيا مصر فلسطين.

وقال خالد عبدالله، أحد أعضاء حزب مستقبل وطن، وشارك في فعاليات مؤتمر تحيا مصر فلسطين، إن الشعب المصري يساند شقيقه الفلسطيني بقوة منذ بداية الأزمة، مشيرا إلى أن الدولة المصرية لطالما دافعت عن حقوق الشعب الفلسطيني.

فيما قال محمود سعيد، أحد أعضاء حزب مستقبل وطن، أنه جاء لتأييد قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي في القضية الفلسطينية، معقبا:« القضية الفلسطينية في قلب كل مصري »

وأشاد عباس محمد، أحد أعضاء حزب مستقبل وطن، بجهود الدولة المصرية في إدخال المساعدات الإنسانية والغذائية والطبية والإعاشية للأهالي في قطاع غزة، منوها: « مصر تضغط على العالم من أجل القضية الفلسطينية».